القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

تطبيق Firechat يمكنك من خلاله الدردشة مع من حولك دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت

 يقع عالمنا الحالى فى الواقع او العالم الافتراضي من حيث استخدام التكنولوجيا فى جميع المجالات فأصبح الإنسان كسول عن التحدث والآن يأتي دور الشات . كما نعلم الشات على الماسنجر او الواتس اب وجميع البرامج الخاصة بالدردشة كل هذه البرامج تحتاج الى انترنت لكي تستطيع التواصل مع أو مع صديقك . فهناك بعض الاوقات تريد ان تتواصل مع صديقك او اى شخص مقرب منك لكن لا تتوفر على رصيد او باقه انترنت لكى تتواصل عبر الانترنت . فقط تم على المشكلة هذه باستخدام البرنامج الذي سوف نتحدث عنه فهو يعمل على تقنية البلوتوث فيوجد مثل هذا التطبيق تطبيقات كثيرة ولكن نحن نتحدث عن أشهرهم فهو تطبيق Firechat .



تطبيق firechat

تطبيق firechat يمكنك من الاتصال بمن حولك دون الحاجة الى انترنت فقط كل ماتحتاجه هو بلوتوث لكي يتم ارتباط الجهازين مع بعض وتستطيع التحدث بشكل مطلق مجانا  فالبرنامج متوفر على نظامي الأندرويد وال IOS  والجميل أيضا في التطبيق أنه يتيح لك إمكانية إنشاء مجموعات للدردشة مع عدة أشخاص في آن واحد. بالاضافة إلى أنه يقوم بتشفير كافة الرسائل بحيث يستطيع فقط المتلقي قراءة الرسالة حفاظا على خصوصيتك و منع أي شخص من التجسس عليك..

طريقة استعمال firechat بسيطة جدا حيث أنه ماعليك القيام به هو فقط تثبيت التطبيق على هاتفك والهاتف الآخر، ومن تم ربطهما إما عبر البلوتوث أو الواي فاي وعند فتح التطبيق ستلاحظ ظهور الهاتف في لائحة الأشخاص النشيطين.

رابط تحميل التطبيق

لهواتف الأندرويد 

تحميل

انت الان في اول مقال
reaction:

تعليقات