القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

تحميل برنامج قوي لتصحيح الصور وتحريرها SoftColor Automata Pro

تعد الصور جزئا أساسيا فى الهاتف المحمول حيث تلتقط معظم الصور التكارية بواسطه عدسة الهاتف لاكن ينقص الصور الخاصه بك بعض من التعديلات البسيطة لكي تحصل على صور أكثر وضوحا والوانا مشبعه بالصوره فهناك العديد من البرامج المدفوعه واشهرها برامج أدوبي ك لايت روم وايضا الفوتوشوب . فهؤلاء البرامج من البرامج الصعبه والمعقده للمستخدمين المبتدئين . لكن من الانن فالموضوع اصح بسيطا عبر برنامج SoftColor Automata Pro  .


 يعد Automata برنامجًا قويًا وذكيًا يستخدم لتصحيح الألوان وتحرير الصور وإدارة الألوان تلقائيًا في الصور والصور. هذا البرنامج لديه القدرة على العمل على عدة مشاريع في وقت واحد وكذلك تحديد الملفات الجديدة واستيرادها وتحريرها وحفظها بشكل آلي. مع الميزات الفريدة لهذا البرنامج ، يمكنك تصحيح مشاكل توازن اللون والحدة والتباين ، وتغيير الحجم ، والاقتصاص ، والتدوير ، وتقليل الضوضاء ، وما إلى ذلك على طبقات مختلفة ، وأخيراً من كل من هذه التعديلات. واستخدم التغييرات حسب الرغبة وفقط عن طريق تنشيط هذه الطبقات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط البرنامج لتعديل الصور تلقائيًا وفقًا لإعداداتك في كل مرة تستخدمها.

الميزات الرئيسية لبرنامج Automata:

  • تصحيح الألوان وتحرير الصور وإدارة الألوان تلقائيًا في الصور
  • العمل على مشاريع متعددة في وقت واحد
  • التعرف التلقائي على الألوان والتصحيح للملفات الجديدة
  • وضع طبقات لكل تعديل مطبق
  • الدعم تنسيقات صور مختلفة للإخراج والإدخال
  • القدرة على حذف طبقات التحرير وتعطيلها
  • واجهة مستخدم بسيطة وعملية

يمكن أن تحتوي Automata على عدد غير محدود من مهام سير العمل المختلفة ولديها دعم لعمليات لوجستية الملفات. يقوم بتحميل ملفات الصور الجديدة والمتغيرة تلقائيًا من مجلد الإدخال وبعد معالجتها يحفظ الصور في مجلد الإخراج. يمكنك أيضًا تسلسل مهام سير عمل Automata للعمل معًا.

تعمل خوارزمية تصحيح الألوان التلقائي في Automata على تصحيح مشاكل توازن اللون والتعرض والتباين من الصورة الأصلية في خطوة واحدة. تتم معالجة موازنة اللون الأبيض وتعديلات التعريض والتباين كطبقات منفصلة. تمتلك Automata دعمًا لإدارة الألوان القائمة على ملف تعريف ICC القياسي.

يحتوي برنامج SoftColor Automata Pro على أدوات ومرشحات لتغيير حجم الصورة الأصلية واقتصاصها وتدويرها وتقويمها وزيادة حدتها وتشويشها فهو برنامج بسيط وسهل فيحتوي على العديد من الادوات الموجوده فى الفوتوشوب.

يمكن استخدام أدوات تحرير الصور والمرشحات مع تصحيح الألوان أو بشكل منفصل. يوجد خلف حلنا التلقائي خوارزميات اكتشاف الإضاءة الطيفية المطورة داخليًا. هذا يجعل من الممكن تعليم الكمبيوتر أن يفكر في الألوان مثل الإنسان. بالنسبة لك ، يوفر لك هذا أدوات تلقائية وقابلة للتخصيص بالكامل لإصلاح مشاكل توازن اللون الأبيض والتعرض والتباين في خطوة واحدة. عملية تصحيح الألوان لدينا توازن اللون الأبيض ، وتعديلات التعريض والتباين كطبقات منفصلة. يوفر هذا تحكمًا كاملاً لضبط شدة التصحيح التلقائي وتعديلات تصحيح الألوان الأخرى. تمنحك المعالجة القائمة على الطبقة في Automata الحرية الكاملة لضبط نتائج المعالجة كما تريد. يمكنك تحديد طبقات المعالجة التي تريد استخدامها مع صورك.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لـ "Automata":

  • تحسينات تلقائية للجودة الاحترافية للألوان والتعرض والتباين
  • استعادة الصور منخفضة الإضاءة مع تحسينات ديناميكية غنية
  • أدوات التوضيح الذكي وإزالة الضوضاء
  • تغيير الحجم والقص التلقائي
  • أدوات إدارة الألوان عالية الجودة
  • ملف الخدمات اللوجستية وتصفية البيانات الوصفية

النظام المطلوب

Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10
يعمل Automata Pro على Windows 32 بت و 64 بت.
معالج Intel أو AMD
بسرعة 1 جيجاهرتز ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جيجابت
دقة شاشة تبلغ 1024 × 768 أو أكبر
مساحة قرص تبلغ 50 ميجابايت ؛
يُوصى بمعالج متعدد النواة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت

مواصفات SoftColor Automata Pro 

الشركة المصنعة: SoftColor
 الإنجليزية الاسم: Automata
 رقم الإصدار: v1.9.981
 حجم الملف: 40.5 ميجا بايت
 تاريخ الإصدار: 09:50 - 1397/3/20 | 2018.06.10 
المصدر:
التصنيف: 2.5 / 5

تحميل 

reaction:

تعليقات