القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

برنامج LeapDroid لتشغيل تطبيقات والعاب الأندرويد على نظام ويندوز

إن تشغيل الألعاب والبرامج الخاصة بنظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر أصبح  امراَ سهلاَ, يمكن لأى مستخدم ان يفعل ذلك بأستخدام برامج المحاكاه, وهناك الكثير منها ولكن اشهرها برنامج بلو ستاكس 'bluestacks'.. ظهر مؤخرا محاكى جديد لانظمة الاندرويد اسمه ليب درويد 'LeapDroid' , برنامج يجعلك تستغنى عن شراء هاتف يعمل بنظام اندرويد لتجربة ألعابه وبرامجه.


LeapDroid هو برنامج مجانى تم اصداره مؤخراً وهو يتميز عن غيره بعددة خصائص, من ضمنها الاداء السريع والكفائة فى العمل حتى وإن كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ذو إمكانيات ضعيفة, على عكس البرامج الاخرى التى تتقيد ببعض الشروم فى جهازك مثل مساحة الرامات وغيرها, ومن مميزاته ايضا انه يتم دمج لوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر مع البرنامج, مما يجعلك لا تحتاج ان تخرج لوحة المفاتيح الخاصة ببرنامج LeapDroid, ويوجد به ايضا ميزة الــ Multi-Accounts التى تمكنك من تشغيل اكثر من لعبه او تطبيق مع حسابات مختلفة .. يمكنك تحميل البرنامج بــ الضغط هنا


يجب الذكر أن البرناج سيطلب منك تسجيل الدخول ألى حساب جوجل 'Google' وذالك لتتمكن من الدخول الى سوق  Google Play لتستطيع تحيمل الألعاب والبرامج من عليه..

 يمكنك تحميل البرنامج بــ الضغط هنا
reaction:

تعليقات